ردا على الفيلم الهولندى


قام شاب سعودي يدعى رائد السعيد بإنتاج فلم اسمه

Schism
مدته 6 دقائق و أطلق عليه أيضا (نسخة الإنجيل من فلم فتنة) و هو فيلم مشابه لفيلم الهولندي جريت ويلدرز و لكنه عن الإنجيل و أفعال النصارى إلا أن الهدف مختلف , هدف جريت ويلدرز هو الحقد و الكراهية , أما حبيبنا رائد السعيد فهدفه هو نشر العقلانية و التفكير السليم حيث كتب في نهاية الفيلم أنه من السهل الاقتباس من الكتب المقدسة بهذا الشكل و إظهارها على أنها وحشية و ربطها ببعض المشاهد كما فعل جريت ويلدرز في فيلمه عن الإسلام.

الفيلم يتبع أسلوب مماثل لفيلم (فتنة) المعادي و المهين للإسلام و القرآن حيث يبدأ الفيلم بمقولة أن الدين النصراني غوغائي متوحش ثم باقتباسات من الإنجيل تحض على قتل و سفك الدماء و التدمير و الكراهية و الخطف ثم بمقطع فيديو لجنود الاحتلال في العراق يختطفون و يضربون أطفال عراقيين أبرياء ثم بصوت جورج بوش يتحدث عن الحرب الصليبية ثم مقطع عن امرأة نصرانية متطرفة تحض أطفال نصارى على العنف متضمنا مشهد أطفال نصارى يؤمنون بالعنف و القتل ثم مشاهد قصف العراق بالصواريخ و المتفجرات الأمريكية.


ثم ينتهي الفيلم بالمغزى من وراءه , حيث يوضح المدون السعودي” رائد السعيد ” أنه من السهل الإقتباس من أي كتاب مقدس بشكل خاطئ يفقده معناه و من ثم إظهار هذا الكتاب على أنه غير إنساني و وحشي مدمجا بمقاطع فيديو مثل فيلم فتنة الذي أخرجه الهولندي المتطرف جريت ويلدرز.

خطوة مباركة إن شاء الله و أفضل رد على الذين يحاولون التهجم على الاسلام هو محاربتهم اقتصاديا و اعلاميا،،، قاطعوهم و استغلوا الإعلام في الدفاع عن نبي الرحمة،،،من العار وجود 450 قناة عربية و لا يوجد بينها من يدافع عن رسولنا الكريم،،، والله من العار،،روتانات الدعارة و ميلودي الهشك بشك و إي آر تي الانحلال الاخلاقي تركز على افساد الشباب أكثر و اكثر،،،الله يبارك فيك يا رائد السعيد،، قمت بما لم كان يجب أن يقوم به قادة الانحلال الاخلاقي العربي

شاهد الفيلم هنا،،، اضغط

http://www.nawafnet.net/file-297.htm

ساهموا في نقله و نشره في جميع المنتديات

***************************************

لمن لايعلم الأمر

رفضت محكمة هولندية الاثنين 7-4-2008، حظر فيلم “فتنة” المسيء للقرآن الكريم، الذي قدمه البرلماني الهولندي اليميني جيرت فيلدرز، بحجة حماية حرية التعبير. وكانت جماعة تمثل مسلمي هولندا سعت للحصول على حكم قضائي يحظر عرض الفيلم، الذي يربط بين الهجمات الإرهابية التي شنها متشددون إسلاميون، بنصوص قرآنية.

واعتبر القاضي بمحكمة الجزاء في لاهاي في الحكم أن حق فيلدرز في التعبير يسمح له بانتقاد الإسلام، وكذلك نصوص من القرآن. وبث فايلدرز فيلمه على الانترنت، قبل يوم من مطالبة الاتحاد الاسلامي الهولندي بضرورة حظر الفيلم لأنه يهين مشاعر المسلمين. إذ أنه يخلط بين صور العنف الإرهابي والإعدامات في الدول الاسلامية بسور قرآنية.وسبق أن نأت الحكومة الهولندية بنفسها على الفيلم، مؤكدة أنها ما يتضمنه “فتنة”، وموقف البرلماني فيلدرز منه، لا يعكس موقف الحكومة الهولندية، كما لا يعبر عن توجهاتها، “كما أن فهمه وإدراكه للإسلام لا يمثل منظور أو سياسة الحكومة الهولندية وإنما يعبر عن وجهة نظره”.واعتبرت الحكومة أن لكل الناس فى التعبير عن آرائهم دون موافقة مسبقة من أي جهة، إلا أن الشخص الذي يمارس هذه الحرية تقع عليه تبعات ومسؤولية ممارستها. إلا أنه، “استنادا للقانون الهولندي فإن الحكومة لاتستطيع منع فيلم “فتنة” قبل عرضه، أما بعد العرض فيمكن التحقيق مع الشخص المسؤول عن ذلك، وعندها يقوم مكتب المدعي العام بإصدار الحكم المناسب في ذلك”.

وكان على أثر هذا الخبر أن قامت مدونة” قولا سديدا “بحملة لجمع توقيعات فى مطالبة الحكومة الهولندية بسن قوانين من شأنها حماية المسلمين من العبث بمقدساتهم الدينية خاصة ومن التجديف على الأديان عامة.

http://kawlansadida.blogspot.com/2008/04/blog-post_21.html

جزا الله صاحبها وكل من ساهم بتوقيعه خير الجزاء.

ملحوظة هامة:مازالت حملة جمع التوقيعات مستمرة فلاتبخلوا بتوقيعكم نصرة للإسلام وجعلها الله فى ميزان حسناتكم

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: